Skip to main content

يوليو 2011


تجارة التجزئة في جنوب أفريقيا أعلى إنفاق المستهلك سقطت جنوب أفريقيا ضحية الانهيار الاقتصادي العالمي في الربع الأول من عام 2009 - أول ركود في البلاد منذ عام 1992. وتراجع الطلب على الصادرات وانخفاض إنفاق الأسر تعاني الاقتصاد حتى نهاية عام 2009. ومن المشجع أن استغرق الاقتصاد منعطفا لل أفضل لأنها دخلت بحذر شديد عام 2010. تأثير السياسات المالية لمواجهة التقلبات الدورية الحكومة إلى جانب زيادة برامج الانفاق على البنية التحتية والسياح غذى انفاق المستهلكين في الفترة التي تسبق نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2010، التخفيف من الاقتصاد. وفقا لوزير السياحة، نمت أعداد الزوار الأجانب 16.8٪ في العام على اساس سنوى بين يناير وسبتمبر 2010. إن مؤشر ثقة المستهلك (CCI) مقاسا FNB / BER تصاعدت إلى 6 في ذروة الركود. ومع ذلك، ارتفع مؤشر إلى 15 في الربع الأول من عام 2010 واستقر طوال عام 2010، وهو ما يعكس مرونة بين المستهلكين في جنوب أفريقيا. المصدر: البنك الوطني الأول، مكتب البحوث الاقتصادية وفقا لدراسة أجرتها الأمم المتحدة، وتزايد التحضر وزيادة في عدد الأفراد النشطين اقتصاديا من المتوقع أن يبشر بالخير لصناعة التجزئة في جنوب أفريقيا. ومن المتوقع أن تنتقل إلى الفئة الحضرية بحلول عام 2015. وعلى الرغم من أن نسبة السكان الناشطين اقتصاديا، بشكل عام، ومن المقرر أن تصل إلى 64.3٪ بحلول عام 2015 من 64.1٪ في عام 2005، في تلك الفئة العمرية أكثر من 64٪ من السكان 20-44، الذي تعتبر حيوية لقطاع البيع بالتجزئة من المتوقع أن تشكل 38٪ من السكان بحلول عام 2015، مقارنة ب 36.8٪ في عام 2005. تزايد السلع الاستهلاكية القطاع معظم أسواق السلع الاستهلاكية في جنوب أفريقيا متخلف وغير مدفوعة استيراد و. في حين أسواق السلع البيضاء، مثل أجهزة الكمبيوتر، والملابس تعتمد اعتمادا كبيرا على الواردات، ومستحضرات التجميل وأدوات النظافة (CT) الجزء هو الوحيد الذي ظلت مكتفية ذاتيا. الأسواق CT لديها مزيج جيد من اللاعبين المحليين مثل أدكوك انجرام، البيج، وAvroy Schlain، واللاعبين الدوليين مثل شركة يونيليفر، ريفلون، لوريال (فرنسا)، وبروكتر جامبل، من بين آخرين. حسابات قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية للحصول على حصة الأسد من قطاع السلع الاستهلاكية. الأجهزة السمعية / أجهزة الفيديو والهواتف المحمولة والحوسبة هي الأكثر شعبية، مع أجهزة الحوسبة الرائدة في حصتها في السوق. أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، ومؤخرا آبل آي باد هي شعبية جدا مع جنوب افريقيا. الاتصالات المتنقلة تشهد نموا هائلا في أفريقيا، وفقا الرئيس التنفيذي لشركة إريكسون هانز Vesberg. الهواتف الذكية يبذلون موجات في أفريقيا وفقا لشركة الاستشارات غارتنر، ومن المتوقع أن تصل إلى 80٪ بحلول عام 2014. ويشهد على ذلك هو أنه حتى الأطباء البيطريين المسائي يستخدمون هذه الهواتف لتتبع انتشار الأمراض الحيوانية وتوفير تغلغل في جنوب أفريقيا التطعيمات الوقائية. تم التبرع بها GPS الهواتف الذكية مكنت من جوجل من خلال برنامج المساعدات الخيرية الطبيب البيطري. الاتجاه الناشئ آخر هو الطلب المتزايد على "الخضراء" أو الموفرة للطاقة الأجهزة في قطاع الأجهزة المنزلية الصغيرة مثل الحديد والغلايات، والمكانس الكهربائية. الطلب على الغسالات والثلاجات تستمر في الهيمنة على قطاع الأجهزة المنزلية واسع، وذلك بفضل انخفاض أسعار البيع بالتجزئة. الأجهزة المندمجة، نو العالمية، شركة إل جي إلكترونيكس، وهيوليت باكارد، وديل وIBM هي بعض من الشركات الرائدة. وفقا لدراسة أجرتها مؤسسة بيزنس مونيتور الدولية، من المتوقع مبيعات الإلكترونيات الاستهلاكية لتصل إلى 9630000000 $ بحلول عام 2015 من المتوقع الولايات المتحدة 7510000000 $ المبيعات في عام 2011. وانتعاش الاقتصاد، وزيادة في إنفاق الأسر والتحول في الإنفاق نحو أكثر تقدما من الناحية التكنولوجية ومن المتوقع البضائع إلى زيادة المبيعات. صعود "الماس الأسود" ويأتي السود في جنوب افريقيا شوطا طويلا بعد عدة عقود من الفصل العنصري القمع. وكان الفصل العنصري منقسمة بشدة الأمة على غرار العنصرية وكذلك توزيع الثروة. وفقا لإحصاءات جنوب أفريقيا، كان يسيطر على معظم الاقتصاد من قبل أقلية صغيرة من البيض تضم 10٪ من السكان. ومع ذلك، تحولت البلاد الزاوية في عام 1994، عندما حققت الديمقراطية. ومع ذلك، فإن الغالبية العظمى من السكان، وخاصة الفئات المحرومة سابقا تتكون من السود الأفارقة والهنود والملونين (عرق مختلط)، والصينية، وقد لا تزال تصارع الفقر. بهدف رفع الظروف المعيشية لهذه الجماعات، ومنها المشاركة بنشاط في الاقتصاد، أطلقت حكومة جنوب افريقيا برنامج التمكين الاقتصادي للسود (BEE). وقد أظهرت العلامات الأولى للأفارقة السود جعل وجودها محسوسا في فئة الدخل المتوسط ​​في البحث عن طريق البريد المالية في عام 2004. وأظهرت بيانات المسح أن حوالي 300،000 السود في جنوب أفريقيا قد ارتفعت إلى حالة الدخل المتوسط ​​خلال الفترة 2001- 2004. وأطلق هذه الفئة من السكان طبقة وسطى سوداء الناشئة باسم "الماس الأسود". وعلاوة على ذلك، وجدت الدراسة أيضا أن 500،000 قد ارتفع إلى مستوى أدنى الدخل المتوسط، وإن كان هذا العدد ضئيلا جدا إلى السكان العاطلين عن العمل من 4 ملايين. واشار دراسة أجرتها جامعة كيب تاون أن الألماس الأسود، الذي الإنفاق المشترك السلطة هو في الوقت الحاضر حوالي 250 مليون $ دولار، ومن المتوقع أن ينمو بمعدل سنوي قدره 30٪. المصدر: الاحصائيات جنوب أفريقيا ما هو أكثر من ذلك، كان هناك أيضا زيادة في التحصيل العلمي بين جنوب افريقيا، الذين كانوا يحاربون الأمية لفترة طويلة الآن. وأظهر استطلاع للرأي أجرته الاحصائيات جنوب أفريقيا أن من بين الأفارقة في الأسر من الطبقة المتوسطة، حققت 29٪ على درجة البكالوريوس / دبلوم أو أعلى في 1998-2000 و2004-2006. كان هذا مقارنة ب 44٪ من البيض في الأسر من الطبقة المتوسطة وجود BA / دبلوم أو درجة أعلى في الفترة 1998-2000 و 37٪ في 2004-2006. ومع ذلك، كانت 85٪ من الأسر البيضاء من الطبقة المتوسطة في الفترة 2004-2006. ارتفاع الدخل القابل للتصرف في أيدي أسود القادمة صعودا والمهنيين المعروفة باسم "buppies"، بالإضافة إلى الظروف الاقتصادية المواتية، أدى إلى فورة الإنفاق. وكان الطلب على السيارات، والأثاث، ووسائل الإعلام، والملابس والممتلكات والهواتف المحمولة قوي بين الطبقة buppie. وبطبيعة الحال، تتصدر قائمة أولويات كان لشراء منزل جديد، والخروج من البلدات في الأحياء الأكثر ثراء. وأظهر مسح عن طريق البريد المالية أيضا أن buppies كانت أكثر بكثير الموضة واعية من نظرائهم البيض. 20٪ من أغنى السود تنفق 3.5٪ من دخلها على الملابس بالمقارنة مع 1.5٪ من البيض. تجار التجزئة مثل ولوورثس، Truworths، Massmart وشوب رايت صرفه في على هذا الاتجاه. افتتاح مابونيا مول في عام 2007 من قبل نيلسون مانديلا، في سويتو، أكبر بلدة جوهانسبرغ، احتفل تزايد القدرة الشرائية السوداء. يضم هذا المركز التجاري شاشات السينما المتعددة ومتاجر التجزئة الراقية وجدت في السابق فقط في ضواحي جوهانسبرج مأهولة إلى حد كبير من البيض الغنية. وثمة عامل آخر يعكس النزعة الاستهلاكية المتنامية زيادة في الطلب على المركبات. وفقا لتقرير بحثي، وجدت بي إم دبليو إلى أن أكثر المناطق المرغوبة للسيارات بين جنوب افريقيا وأيضا في بعض الأحيان يشار إليها باسم "كن زوجتي." مبيعات السيارات، وخاصة مبيعات السيارات المحلية، ومن المتوقع أن تلمس 130،000 وحدة في عام 2011 وفقا إلى الرابطة الوطنية لمصنعي السيارات في جنوب أفريقيا (NAAMSA). وقد بلغت مبيعات السيارات أدنى من 94379 وحدة في عام 2009 بسبب الركود العالمي. المصدر: الرابطة الوطنية لمصنعي السيارات في جنوب أفريقيا (NAAMSA) صناعة التجزئة - إذا ما أمعنا النظر صناعة التجزئة في جنوب أفريقيا هي الأكبر في منطقة جنوب الصحراء الكبرى ويتم وضع ك 20th أكبر سوق التجزئة في العالم. هو أكثر أو أقل سوق احتكار القلة مع خمس شركات في جنوب إفريقيا، وهي شوب رايت، بيك ن الدفع، سبار، Massmart وميتكاش التأكيد، التي تشكل 80٪ من مبيعات التجزئة. المواد الغذائية بالتجزئة ويهيمن على سوق الأغذية بالتجزئة في جنوب أفريقيا التي كتبها بيك ن الدفع، شوب رايت، ولوورثس وسبار، والذي يتداول تحت عدة أسماء تخزين وتشغيل منافذ الخصم أيضا. شوبرايت القابضة المحدودة، أكبر متاجر التجزئة الغذائية في جنوب أفريقيا، تأسست في عام 1979 مع اكتساب ثمانية محلات السوبر ماركت مقرها مدينة الكاب لR1 مليون. على مر السنين، اتبعت الشركة نموذج النمو غير العضوي واستراتيجيات التوسع أخرى مثل الامتياز. يعمل تاجر التجزئة الآن أكثر من 1800 متجرا في جنوب أفريقيا، وجنوب أفريقيا. مع حصة في السوق تبلغ حوالي 34٪، وهذا عملاق تجارة التجزئة لتلبية احتياجات الأسواق الاستهلاكية الوسطى والدنيا نهاية. اختيار ن الدفع المخازن المحدودة هي ثاني أكبر سلسلة متاجر التجزئة. تأسست في عام 1967، وتعمل هذه الأعمال التي تسيطر عليها عائلة التجزئة في جنوب أفريقيا، وجنوب أفريقيا وأستراليا عبر فرنكلينس مخازنها. وتشمل صيغ البيع بالتجزئة ومحلات السوبر ماركت الكبيرة، محلات السوبر ماركت والمخازن امتياز الأسرة، مع محلات السوبر ماركت كونها أكبر. هذه التجزئة لتلبية احتياجات الطبقة المتوسطة الدخل من المستهلكين وتأمل في تحسين وجودها في الماس الأسود الأسواق الاستهلاكية، وفقا لتقارير وسائل الاعلام في جنوب افريقيا. في عام 2007، بيك ن خضع لدفع التحول العلامة التجارية واسعة النطاق في محاولة للاحتفاظ مكانتها في سوق التجزئة المحلي. لافتات جديدة بعد إطلاق العلامة التجارية الجديدة انخفضت الفاصلة قبل "ن" (لافتات السابق: اختيار 'ن بمقابل). الصاري المجموعة المحدودة (ZA)، ثالث أكبر متاجر التجزئة في جنوب أفريقيا، وتشكلت في عام 1963 عندما أعطيت مجموعة من ثمانية تجار الجملة الحقوق إلى اسم SPAR لخدمة 500 تجار التجزئة الصغيرة في السوق سلسلة بقالة الناشئة. اعتمد الصاري المجموعة نموذج النمو القائم على اكتساب وتشغل حاليا حوالي 800 مخازن الصاري في جنوب أفريقيا. ذلك هو اساسا عملية الانتخاب التي تركز على مخازن صغيرة. مجموعة SPAR ثلاثة أشكال مخزن وهي: الصاري الذي يمثل التسوق حي، SUPERSPAR - المعروفة بأسعار تنافسية والشراء بالجملة وKWIKSPAR - أكثر من شكل متجر. كما تمتلك SPAR أكبر من سلاسل متاجر لبيع الخمور في جنوب أفريقيا تسمى قمم. كجزء من التزامها ببرنامج BEE، سبار تخطط لبيع 10٪ من الشركة لموظفيها الأسود. ان قيمة الصفقة يكون R1 مليار. ولوورثس القابضة المحدودة، التي تأسست في عام 1931 هي سلسلة التجزئة جنوب أفريقيا التي تعمل من خلال شركاتها التابعة ولوورثس (الملكية) المحدودة والبلد شارع المحدودة في أستراليا. وتمتلك أكثر من 400 منفذ بيع بالتجزئة ويلبي شريحة ذوي الدخل المرتفع. تحتوي المجموعة على حد سواء مخازن مملوكة للشركات، فضلا عن امتياز مخازن. وتماشيا مع فلسفتها لدمج المبادرات الجديدة عبر أعمالها، ولوورثس تتطلع الى التركيز بقوة على مشروع الأغذية العضوية، التي تم إطلاقها في عام 1999. وسوق المواد الغذائية العضوية في جنوب أفريقيا هو القطاع الثاني الأسرع نموا في أعقاب شريحة لأغذية الأطفال . وفقا لتقرير نشرته هيئة التجارة الذي يركز على قطاع تجارة التجزئة في جنوب أفريقيا، الهدف ولوورثس "هو زيادة مبيعاتها الأغذية العضوية لR1 مليار بحلول عام 2011. اختيار ومحفظته ن الأجور و شوب رايت أيضا في قطاع الأغذية العضوية. وفقا لتقارير السوق، في حين يتوقع شوب رايت المبيعات العضوية لتمثل 10٪ من مبيعاتها المنتجات الطازجة بحلول عام 2015، اختيار ن الدفع سبق أن تجني فوائد من مجموعة واسعة من المنتجات العضوية. غير بقالة / عام التجزئة مترو، المعروف سابقا باسم ميتكاش التأكيد أفريقيا، هي الموزع بالجملة الرئيسي للسلع الاستهلاكية سريعة الحركة (FMCG) في أفريقيا. فقد أكثر من 150 المنافذ المفتوحة لزبائن القطاع التجاري، يقع معظمها في وحول البلدات السوداء. أنها توفر مجموعة واسعة من البضائع بما في ذلك البضائع العامة وتعمل أيضا محال بيع المشروبات الكحولية مثل الخمور العالمية ومستودع الخمور التي تقدم الخمور المستوردة. Massmart القابضة المحدودة هي ثالث أكبر موزع للسلع الاستهلاكية في أفريقيا وأيضا واحدة من متاجر التجزئة الرائدة للبضائع العامة وغيرها من السلع. لمتاجر التجزئة لديها نحو 250 محلا وخدماتها إلى قاعدة المستهلكين واسعة النطاق من الدخل أقل للفئات ذات الدخل المرتفع. تركيزها على الحجم الكبير، والهامش المنخفض وتوزيع التكاليف فقدت السلع الاستهلاكية الجودة. ماكرو، لعبة، وجمبو هي من بين العديد من علاماتها التجارية. والجدير بالذكر أن وافقت محاولة الولايات المتحدة التجزئة العملاقة وول مارت للاستحواذ على حصة مسيطرة من 51٪ (2.3 مليار $ صفقة) في Massmart مؤخرا من قبل محكمة المنافسة في جنوب أفريقيا وسط معارضة شديدة من النقابات. Truworths الدولية هو رئيس الوزراء الأزياء سلسلة متاجر التجزئة في جنوب أفريقيا التي تستهدف الشباب الواعي الأزياء / جودة البلاد، الذين يحرصون على مطابقة ما يصل الى المعايير الدولية من التصميم. تأسست في عام 1917، وهذا التجزئة الأزياء لديها أكثر من 500 متجر والآن أوامر حصة سوقية أكبر من اختيار ن دفع. وهناك عدد قليل من علاماتها التجارية تشمل Truworths الرجل، والهوية، والزنجبيل مريم، YDE وعزي. بالإضافة إلى السوق الاستهلاكية الأناقة الحالية، وتقف هذه التجزئة الأزياء أيضا للاستفادة من قطاع الألماس الأسود الناشئة الذين أصبحوا أكثر الأناقة. وFoschini المجموعة المحدودة المعروفة سابقا باسم Foschini المحدودة هي واحدة من تجار التجزئة المتخصصة التي تقدم المفروشات والملابس، والمجوهرات، والاكسسوارات، والمنزل. تأسست في عام 1924، وتعتبر الشركة أول من المجموعات سلسلة متاجر مستقلة في البلاد. مع أكثر من 1500 منافذ، Foschini يلبي المستهلكين بدءا من الوسط إلى جماعات ذات الدخل فوق المتوسط. ماركهام، دونا كلير، المنزل، DueSouth هي بعض من العلامات التجارية في Foschini. الداخلين الأجانب وقد تم حتى الآن تهيمن التجزئة في جنوب أفريقيا من قبل الشركات الكبيرة نابعة من الداخل عقد، بسبب الفصل العنصري والعقوبات الدولية الحليفة لاحقة. وبالنظر إلى المشهد التنافسي الحالي، دعوة للانضمام إلى بريك (البرازيل، روسيا، الهند، الصين) المجموعة، والفرص التي تتيحها وضع الاقتصاد الناشئ في البلاد، وقد وضعت في قطاع تجارة التجزئة على شاشة الرادار الدولية. ويعتبر سوق جنوب الصحراء لتكون مربحة، نظرا للتوسع عدواني من قبل عمالقة المحلية التجزئة مثل شوب رايت، سبار وبيك ن الدفع في قطاع بيع الأغذية بالتجزئة وTruworths وFoschini في قطاع الملابس. صعود الألماس الأسود، الذي يبدو حاسما في إنعاش الاقتصاد، وقد أضاف أيضا يهتف لأداء هذا القطاع. وقد وول مارت لمتاجر التجزئة العالمية الأولى التي تمكنت من كسب أرضية في سوق جنوب أفريقيا، من خلال سعيها للاستحواذ على حصة 51٪ في Massmart، ثالث أكبر متاجر التجزئة للسلع الاستهلاكية. بالإضافة إلى ذلك، تتخذ من شيكاغو مقرا موقع الشراء الجماعي تجميع المكتسبة Twangoo، وهي شركة التجارة الإلكترونية جنوب افريقيا، لتستفيد من الوصول Twangoo في جميع أنحاء مدن مختلفة في جنوب أفريقيا. اعتبارا من الآن، والاستثمارات الأجنبية تتدفق على الأسهم التجزئة نظرا لما طرأ من مديري المحافظ الأجنبية مشرقة لهذا القطاع. وفقا لتقرير صادر عن السلع الرئيسية التجزئة، وهو منشور التجزئة الرائدة في جنوب أفريقيا، ومن المرجح أن تستمر لتكون منطقة ذات أهمية أساسية في السنوات المقبلة استثمارات الأسهم. الاتجاهات الحديثة في قطاع التجزئة في جنوب أفريقيا مخزن تنسيق الراحة للسيطرة على تجارة التجزئة وقد أدى تغيير أنماط الحياة الاستهلاكية إلى اتجاه جديد نسبيا في سوق التجزئة جنوب افريقيا ظهور المتاجر كوجهة للتسوق. وعادة ما تكون مملوكة هذه المحلات من قبل تجار الجملة وتجار التجزئة. مع المتاجر مفتوحة لساعات أطول، وقد تم العثور على جنوب افريقيا هذا الشكل لتكون تجربة التسوق لتوفير الوقت أكثر أمانا وأكثر. مع هذا، وقفزت متاجر التجزئة الرائدة في جنوب أفريقيا إلى عربة، وإدخال صيغ المتجر الجديد للاستفادة من هذا الاتجاه المتنامي. وفقا لدراسة أبحاث السوق من قبل يورومونيتور الدولية بقيادة ولوورثس القابضة في سوق المتاجر في عام 2009. وسائل ولوورثس الغذاء وتقع في مخازن الفناء إنجين للبترول (أو محطات الوقود)، التي أصبحت بفضل شعبية لمحرك التسوق الراحة. وتشمل آخرين في المعركة الانتخابية بيك ن الدفع، والتي أدخلت بيك ن الدفع وسائل صريحة من خلال متاجر الفناء شركة البترول البريطانية في عام 2009، ومنافذ سنترا القيمة التي يملكها شوب رايت وساسول كليا إلى التركيز على سلاسل المطاعم.

Comments

Popular posts from this blog

الحجز server جديد - جعل الحجز ل kingofkings عن المكافآت لا تصدق !

المدة: أكتوبر 14-21 نوفمبر هذا هو الحدث rurles هذا هو الحدث rurles هذا هو الحدث rurles هذا هو الحدث rurles هذا هو rurles الحدث هذا هو الحدث rurles هذا هو rurles الحدث هذا هو الحدث rurles هذا هو الحدث rurles هذا هو الحدث rurles هذا هو الحدث rurles هذا هو rurles الحدث هذا هو الحدث rurles هذا هو rurles الحدث هذا هو الحدث rurles هذا هو الحدث rurles هذا هو الحدث rurles هذا هو الحدث rurles هذا هو rurles الحدث هذا هو الحدث rurles هذا هو rurles الحدث هذا هو الحدث rurles هذا هو الحدث rurles هذا هو الحدث rurles هذا هو الحدث rurles هذا هو rurles الحدث هذا هو الحدث rurles هذا هو rurles الحدث

استراتيجية التداول اليوم

استراتيجية التداول اليوم وينبغي أن تكون هذه الاستراتيجية التداول اليوم نقطة انطلاق جيدة بالنسبة لك. هذا قد لا يكون بالضبط بالطريقة التي ترغب في التجارة اليوم، ولكن الغرض منه هو كدليل لمساعدتك على تحديد استراتيجية التداول اليوم الذي يناسب الخاص بك ليس فقط زمني، ولكن أيضا شخصيتك. والتداول وفقا لشخصيتك يستعبد لك في نهاية المطاف أفضل. يرجى ملاحظة أن يتم تقديم التدريب على التداول اليوم متعمقة في منطقتنا دورة متقدمة للتجارة الأوراق المالية. إذا كنت تفضل فترة زمنية أطول، يرجى الاطلاع على الصفحة أرجوحة استراتيجية التداول لمزيد من المعلومات. اليوم استراتيجية التداول: إذا كنت تاجرا اليوم، وحجم الموقف الخاص بك هو على الأرجح أكبر يرجع ذلك إلى حقيقة كنت تبحث عن خطوة أصغر زمني قصير بك. الحفاظ على نقاط وقف قريبة هو عند التداول حجم أكبر، كما يعطي استراتيجية التداول اليوم أسهم فرص متعددة للعمل في غاية الأهمية. ليوم التداول، واستراتيجية بسيطة إلى حد ما: * الحفاظ على هدف ربحي 2-5 مرات على الأقل أكبر من ما كنت على استعداد للمخاطرة. * السماح ليس أكثر من خطوة 1٪ ضدك من نقطة الدخول الخاصة بك. من الناحية المث...